مقدمة من مؤسسة «حياة كريمة» للأسر الأكثر احتياجا

محافظ الشرقية يشهد توزيع 2000 كرتونة  حماية مجتمعية

محافظ الشرقية

محافظ الشرقية

شهد محافظ الشرقية المهندس حازم الأشموني فعاليات توزيع 2000 كرتونة حماية مجتمعية مقدمة من مؤسسة حياة كريمة لتوزيعها مباشرة من خلال المتطوعين على المستحقين من أبناء المحافظة.

حيث يتم توزيعها  على المسجلين بقاعدة بيانات المؤسسة وذلك في حضور نائبى المحافظ الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبني عبد العزيز والمهندس سامي معجل السكرتير العام المساعد للمحافظة والعقيد أحمد المهدي والعقيد عمرو الحسيني مديرا مكتب مؤسسة حياة كريمة بالشرقية والدكتور أسامة عبد القادر المنسق العام للمؤسسة.

أشاد محافظ الشرقية بالدور المجتمعي لمؤسسة حياة كريمة في رعاية الأسر الأولى بالرعاية وذلك من خلال تقديم كراتين مواد غذائية لهم .

من خلال التنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى للاستفادة من تلك المبادرة النبيلة والتي تستهدف توسيع قاعدة التكافل الاجتماعى ووصول الدعم لمستحقيه وتحسين مستوى معيشتهم ليحيوا حياة كريمة.

ومن جانبه أشار مدير مكتب مؤسسة حياة كريمة بالشرقية إلى أنه من المقرر توزيع 2000 كرتونة  حماية مجتمعية تحتوي على (فول مدمس – مكرونة - سكر - أرز - لوبيا – زيت – ملح - شاي – صلصة) .

ويأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية وتحت رعاية محافظ الشرقية وبمشاركة المتطوعين من الشباب لتوفير مواد غذائية للمواطنين الأكثر احتياجا.

وعلى هامش فعاليات توزيع كراتين المواد الغذائية حرص محافظ الشرقية على إلتقاط صور تذكارية مع المتطوعين من الشباب .

مقدماً لهم الشكر على مشاركتهم في خدمة أبناء محافظتهم وتوصيل المواد الغذائية للمستحقين.

يمين الصفحة
شمال الصفحة